5 أسباب تجعلك تفكر في بيع دوراتك التدريبية

ماذا نعني ب انشاء منصة الكترونية

بالنسبة لأي عمل الكتروني ، كل يوم من أيام الأسبوع هو يوم مكسب أو استراحة. وقتك هو أيضا المال. لا يمكنك تضييع الوقت في المهام غير الأساسية .

ومع ظهور المنصات عبر الإنترنت، لا تحتاج إلى ذلك ، لأنه يمكنك إدارتها بنفسك.

اليوم ، يمكن لأي شخص لديه المهارات اللازمة إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت تدريسها للطلاب في البلدان النائية حول العالم.

إذن ، هل قررت نشر دوراتك التدريبية عبر الإنترنت؟ أو ربما تقوم بالفعل ببناء منصة؟ في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء. إذا كنت ترغب في تطوير منصة تدريب متميزة عبر الإنترنت ، فعليك التفكير في الأمور التالية:

1- ترتيب الدورات التدريبية بك.

موقع ويب موثوق به وعالي الجودة.

نحن نعيش في عالم يهتم فيه الكثير من الأشخاص فقط بعدد الدورات التدريبية المتاحة مجانًا عبر الإنترنت ، أو حيث يمكنهم الوصول إلى الدورات التدريبية الخاصة بك دون تسجيل مسبق. يجب أن تضع نفسك في هذا العالم التنافسي ، وإلا فإن طلابك سيتركونك في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك دورة واحدة أو دورتين فقط بدون تسجيل أو دفع على الإطلاق.

يمكنك إنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك ونشرها على موقع التدريب الخاص بك بمساعدة تسويق المحتوى.

2- نشر الدورات التدريبية الخاصة بك

يعد إنشاء نظام أساسي خاص بك على الإنترنت موقع لبيع الدورات التدريبية لنشر دوراتك التدريبية استراتيجية قوية . باستخدام صفحة ويب جيدة ، يمكنك الحصول على قراء دوليين وقد توفر أيضًا دورات تدريبية أخرى. لذلك ، حان الوقت الآن لتطوير موقع الويب الجديد الخاص بك بهدف نهائي هو توفير منصة عالية الجودة. موقع الويب الخاص بك هو الواجهة التي توفر وصولاً سهلاً إلى الدورات.

انه الحدث الاكبر والمعاصرة لكل جديد اذا كنت مدرس قم بصنع منصتك الخاصة وانشر دوراتك الالكترونية حتى يتمكن الطلاب من متابعتك ومتابعة كل جديد ولتسهل الوصول لاوراق العمل والفيديوهات التعليمية التي تريد ايصالها لكل